الاستفادة من العوامة البيت

عند تشغيل متغيرات البلاك جاك ، فإن حافة المنزل (أو حافة المنزل) غالباً ما تكون مختلفة. إذا كنت تعرف كيف يمكن لقواعد معينة تغيير الحافة المنزلية ، يمكنك اختيار الألعاب المناسبة والكازينوهات المناسبة. على الرغم من وجود المئات من متغيرات البلاك جاك ، بعضها يحتوي على تغييرات معقدة في القاعدة ، فإن هذه المقالة سوف تغطي فقط بعض التغييرات الأكثر ترجيحًا في القاعدة والتي تؤثر على حافة المنزل.

قبل أن نبدأ في مناقشة تغييرات القاعدة ، يجب علينا أولاً تحديد ماهية المنزل. ميزة المنزل هي الميزة الإحصائية التي يتمتع بها الكازينو على المدى الطويل في لعبة الحظ ، والتي يتم احتسابها عادة عندما يطبق اللاعب استراتيجية مثالية. يتم التعبير عن ذلك كنسبة مئوية من الرهانات التي من المحتمل أن تخسرها إذا كان لديك عدد لا حصر له من الأيدي بنفس القيمة. عادة ما يكون للبلاك جاك القياسي ميزة منخفضة بشكل لا يصدق ، وغالبًا ما يكون أقل من 1٪. هذا هو أحد الأسباب التي تجعل لعبة البلاك جاك شعبية للغاية ، ولكن بعض التغييرات في القواعد يمكن أن تقلل أو تزيد بشكل كبير من حافة المنزل.

فيما يلي اختلافات القاعدة الأكثر احتمالًا في لعبة البلاك جاك القياسية. وكيف تؤثر على حافة المنزل.

للفوز أو البقاء على ناعم 17

ربما يكون هذا هو الفرق الأكثر شيوعًا في ألعاب البلاك جاك. ناعم 17 هو تطبيق يحتوي على ace بقيمة 11. وبالتالي يمكن تصنيف اليد 17 أو 7. 17 هو الافتراضي الذي يجبره الوكيل عادة على الوقوف. ناعم 17 ، ومع ذلك ، يمكن أن يكون وضعا خاصا اعتمادا على الكازينو.

تكون ميزة المنزل أعلى إذا اضطر التاجر إلى لمس ناعم 17 عما إذا كان في هذه القيمة. الفرق على حافة المنزل هو زيادة قدرها حوالي 0.2 ٪ عندما يتفوق التاجر على ناعم-ناعم-17. تستخدم العديد من الكازينوهات القاعدة 17 الناعمة ، وأولئك الذين لا يعوضون عنها غالباً لديهم قواعد مختلفة ، لذلك ألقِ نظرة على المجموعة الكاملة من القواعد. لا تستخدم مطلقًا فرق قاعدة واحدة كمعيار لمتغير البلاك جاك الكامل.

استئناف القواعد

قد تكون قواعد الازدواج معقدة ، ولكن كلما كانت أكثر ليبرالية ، كان ذلك أفضل بالنسبة للاعب. غالبًا ما يتم ضرب الأيدي المنقسمة التي ليست من الآسات ولا تتضاعف. إذا تمكن اللاعب من مضاعفة الأيدي المنفصلة ، فإن حافة المنزل تقل قليلاً.

تعد القدرة على مشاركة الآسات مهمة بشكل خاص للاعب ، نظرًا لأن بعض الاختلافات في لعبة البلاك جاك تعتبر توزيع بطاقات الآس و 10 نقاط بعد الانقسام أمرًا طبيعيًا وتدفعها للاحتمالات الأكثر مواتاة للباجاك. القاعدة الافتراضية هي أن الحصول على ارسالا ساحقة الحصول على بطاقة إضافية واحدة ثم الحصول على ما يصل ، ولكن إذا كان لاعب يمكن أن تمس أيدي مع ارسالا ساحقا تقسيم ، يتم تخفيض حافة المنزل بنسبة 0.13 ٪. إذا كان بالإمكان إغلاق الآسات مرة أخرى ، يتم تخفيض حافة المنزل بنسبة 0.03 ٪.

في الأساس ، كلما زادت القيود التي تفرضها اللعبة على قدرتك على الانقسام ، زادت الحافة المنزلية. إذا كنت تستخدم قاعدة قاعدة تشارك حتى 4 توزيعات دون مضاعفة ، وإذا كان من الممكن تقسيم الصخور ولكن دون ضربها أو إعادة رسمها ، فيجب أن تكون قادرًا على تحديد كيفية تأثير الاختلافات تقريبًا على حافة المنزل ، التنظيم. تتمتع هذه القاعدة القياسية بميزة منزلية مثالية تبلغ حوالي 0.79٪ إذا وصل التاجر إلى الطوابق المرنة 17 و 8 بقوة ، لذا يجب أن تقع معظم متغيرات البلاك جاك أسفلها. من المحتمل أن يكون لدى أولئك الأكثر تقييدًا بشأن التقسيم ميزة كبيرة جدًا بالنسبة لمتغير البلاك جاك.

مدفوعات العوامة الطبيعية

دفع تعويضات قياسية للفوز في لعبة ورق يدفع من 3 إلى 2 ، والذي لا يبدو أنه أفضل بكثير من دفع المكاسب العادية ، لكنك ستكون مخطئًا إذا كنت تعتقد ذلك. تدفع بعض طاولات البلاك جاك 6: 5 للفائزين الطبيعيين وفي بعض الأحيان حتى المال. هذا هو البديل الأكثر أهمية في القاعدة ، حيث إن الدفع 6: 5 يزيد من ميزة المنزل بنسبة 1.4٪ ونفس المبلغ نقدًا بنسبة 2.3٪. ، هناك فرق بسيط بين قواعد اللاعب غير المطالب ، لذا ابحث عن فوز أقل في لعبة البلاك جاك.

عدد الجسور

العدد الافتراضي لألعاب الورق التي تستخدمها معظم الكازينوهات على الإنترنت اليوم هو 8. ألعاب الورق المستخدمة أقل ، وأكثر فائدةً للاعب. كما ذكرنا سابقًا ، أنت تقرر مع قاعدة واحدة ما إذا كنت تريد لعب لعبة أم لا. إذا تم استخدام أقل من 8 جسور ، فإن الكازينو يعوض عادة عن قواعد غير مواتية. لا سيما الألعاب ذات سطح السفينة تجذب القواعد السلبية ، بينما العسل يجذب الذباب.

إذا كان الكازينو يقدم لعبة ورق مع عدد أقل من الجسور وتغييرات معاكسة قليلة للغاية في القواعد ، فيجب أن تكون الميزة المنزلية أقل بكثير من الكازينوهات الأخرى. شارك في لعبة من هذا النوع طالما تم منحها ، حيث تشتهر الكازينوهات بإصدار مثل هذه الألعاب من حين لآخر لفترة محدودة ، ثم اسحبها بمجرد فوزها بلاعبين جدد في الكازينو.