ما هي آلة القمار

ماكينات القمار هي ألعاب الحظ مع ثلاثة بكرات أو أكثر. تعرض لفات الرموز التي تدور وتهبط بشكل عشوائي لتشكيل مجموعات رابحة محتملة بعد قيام اللاعب برهان. يتم تحديد الانتصارات عندما تصطف بعض الرموز بالتسلسل. هذه هي خطوط الدفع. سيتم منح المبلغ بناءً على مبلغ الرهان ونوع المجموعة الفائزة وعدد حسابات الدفع المشاركة. هناك أنواع مختلفة من ماكينات القمار: ماكينات القمار على الإنترنت ، ماكينات القمار الكلاسيكية مع ثلاثة أو خمسة بكرات ، والأكثر شعبية على الإطلاق ، ماكينات قمار الفيديو.

كيف تعمل ماكينة القمار؟

1. تعرف حدودك

قبل أن تبدأ اللعب ، من المهم تحديد حد الخسارة. من السهل الفوز بالإثارة في غرفة الكازينو ، ولكن في النهاية يمكنك تجربة المزيد من ألعاب الفلاش أكثر من الإثارة إذا كنت لا تعرف متى تتوقف. الجميع يحب الفوز ، وعندما تصل إلى القمة ، إنه وقت مناسب للتوقف. كلما لعبت أطول ، زادت فرصتك في خسارة أموالك. إذا كان رصيدك يتجه نحو اقتحام ، فيجب أن تتوقف بالتأكيد بمجرد بلوغك الحد الأقصى للخسارة. لا تتبع الخسائر.

المقامرة هي شكل هائل من أشكال الترفيه ويمكن أن تزيد من رصيدك بشكل كبير. استمتع ، ولكن العب دائمًا بمسؤولية. على الرغم من أنك من المحتمل أن يحقق الشخص التالي أرباحًا كبيرة على جهاز القمار أو ربما الفوز بالجائزة الكبرى المرغوبة ، إلا أنه ذكي وأن لا تبالغ فيه. قد تحتاج ماكينات القمار إلى الصبر لأن ضربة قوية يمكن أن تحدث في عشر ثوانٍ أو عشر دقائق أو تمنع الله عشرة. طالما كنت تتبع حدود الخسارة خلال اللعبة ، فسوف تكون في حالة جيدة عندما يصبح الموقف صعبًا.

2. معرفة مكان لعب ماكينات القمار

هذه ليست أنباء جيدة عندما يكون من الأسهل الفوز في ماكينات القمار الفضفاضة: الجزء الأصعب هو إيجاد واحدة. يتم وضع هذه الآلات في جميع أنحاء الكازينو بطريقة استراتيجية ودقيقة إلى حد ما. يدور الموضع المادي حول حقيقة أن الكازينوهات تريد أن يفوز الجميع. إنه يشجع الآخرين على اللعب. لذلك من الشائع العثور على آلات فضفاضة في مناطق واضحة للعيان.

من ناحية أخرى ، يمكن أن يكون هناك الفخاخ للرؤية. فتحات في المطارات واضحة للعيان ، لكن الناس يأتون ويذهبون بسرعة. من المعروف أن ماكينات القمار هذه هي من بين الأسوأ في جميع مقامرة المقامرة. من الأفضل الانتظار حتى تكون في الكازينو. ابحث عن مكان به مجموعة متنوعة من الآلات لتكون قادرًا على الحركة في حالة حدوث ضربة باردة ، ولكنه مرئي للغاية دون أن يكون منطقة عبور مهمة ، مثل كما الاستقبال بجوار بوفيه مطعم به الكثير من التمارين أو مركز التسوق. مطار.

إذا كان لديك المزيد من الفرص للعثور على فتحات مجانية ، فلا تنظر إلى أبعد من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عادة ما تدفع فتحات الإنترنت أكثر من فتحات أشرطة لاس فيجاس. مع تدفق مستمر من اللاعبين ، يمكن للكازينوهات الحقيقية عبر الإنترنت أن تقدم ماكينات القمار مع أفضل الاحتمالات على الإطلاق.

3. العب ماكينات القمار مع الجوائز العشوائية – تلك التي غالبًا ما تبلغ

الجوائز هي ميزة أخرى ملحوظة لآلات القمار. هناك فئتان: ثابت ومتقدم. تحتوي الفتحات ذات الفوز بالجائزة الكبرى الثابتة على الحد الأقصى لمبلغ الدفع / الفوز بالجائزة الكبرى الذي لا يتغير. تزيد الآلات المتقدمة من الفوز بالجائزة الكبرى عندما يلعبها اللاعبون. جزء صغير من رهانهم يقع في مجموعة الفوز بالجائزة الكبرى ويستمر الفوز بالجائزة الكبرى حتى يتم الفوز بها. عادةً ما تكون الأجهزة المتقدمة مصحوبة بمؤشر يخبر اللاعب بأن الحد الأقصى للدفع قد يختلف حسب عدد الأشخاص الذين يلعبون في الجهاز ، مما يزيد من الفوز بالجائزة الكبرى تدريجياً.

سواء كنت تلعب في فتحات الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية أم لا هو موضوع مثير للجدل للغاية بين لاعبي الكازينو. رغم أن البعض قد يقولون إن التقدميين هم السبيل الوحيد لمقابلة الأغنياء في الكازينو. يقول الكثيرون إنها فترة طويلة ، حتى لو كان من الصعب الفوز في اليانصيب. في أي حال ، لعب فتحات التدريجي هو الكثير من المرح. إذا كنت تدير تمويلك جيدًا وتتبع خطوتك ، يمكنك الهبوط في نادي المليونير.

توصي المدرسة بتجنب التقدمية. على الرغم من أن النصر الذي يغير الحياة يمكن أن يكون مغريًا ، إلا أن معدلات دفع المكافآت ذات المكاسب المحتملة العالية تكون منخفضة للغاية. أقصد أنه يجب بناء الفوز بالجائزة الكبرى الضخمة بطريقة أو بأخرى ولا يكون ليبراليًا في قسم المدفوعات. إذا كانت فلسفتك الخاصة باللعب تقضي وقتًا طويلاً في الاستمتاع بأرباحك ، ولكن لا يمكنك التغلب على الأرباح ، فيجب عليك تجنب التقدميين.

الطريقة الثانية للتفكير هي أن التقدميين هم الطريقة الحقيقية الوحيدة لمقابلته بطريقة غنية جدًا. إنها لعبة طويلة ذات احتمالات مثل فوز اليانصيب ، ولكن الألعاب التقدمية هي أكثر متعة. إذا كنت قادرًا على إدارة شؤونك المالية بشكل صحيح ، ومواكبة التقدم وعدم الاستمرار ، فإن التقدميين يقدمون لك الفرصة لدخول الكازينو دون شخص فقير والخروج من نادي المليونير. أقصد ، هيا ، المنظور له تشويق معين.

بالإضافة إلى ذلك ، العثور على الفوز بالجائزة الكبرى عشوائي كبير بقيمة عشرات الآلاف من الدولارات ليست صعبة. الشيء الحقيقي هو أن الجوائز العشوائية مثل أخيل وإمبراطورية قيصر يتم ربحها كل يوم ، في حين أن الجوائز التقدمية قد تستغرق سنوات.