ما هي لعبة الروليت الأوروبية والأمريكية

الروليت هي لعبة المقامرة الأكثر شهرة في الكازينو. تم اختراعه في فرنسا الأوروبية في القرن السابع عشر وانتقل ببطء إلى لاس فيغاس في أمريكا. يُعرف الإصدار الأصلي من لعبة الروليت باسم لعبة الروليت الأوروبية وهذا هو الإصدار الأكثر شهرة والأكثر شهرة من اللعبة التي لا تزال قائمة حتى اليوم. الشكل الآخر لهذه اللعبة يسمى الروليت العربية وتم اختراعه لاحقًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

أولاً ، سنتحدث قليلاً عن النسخة الأوروبية ، التي تسمى أحيانًا الروليت الفرنسية. تتكون هذه اللعبة أساسًا من عجلة ، كرة معدنية يتم إلقاء العجلة عليها ، وطاولة يضع اللاعبون رهاناتهم عليها. تتراوح الأرقام من 1 إلى 36 وتكون حمراء أو سوداء. هذا يعني أن هناك نسبة متساوية من الأرقام السوداء والحمراء ، والأرقام الفردية والزوجية ، والأرقام العالية والمنخفضة من الأقل (1-17) إلى الأعلى (18-36). هناك أيضا صفر واحد تعيين اللون الأخضر. يُطلق على هذا اللون الأخضر أيضًا “رقم المنزل” لأنه يفرض على منزل صغير الدخول إلى اللعبة. إذا راهنت باللون الأسود أو الأحمر ، فإن الاحتمالات أن الكرة ستنتهي باللون الأحمر أو الأسود. يتم طرح عملة معدنية على الرأس أو الذيل. تضيف فتحة الصفر الخضراء الفريدة هذه الجيب السابع والثلاثين إلى العجلة التي يمكن أن تهبط بها الكرة. وبالتالي ، فإن فرص هبوط الكرة باللون الأحمر أو الأسود أقل من النصف بقليل. من وقت لآخر ، تهبط الكرة على الأخضر وأي شخص يراهن على اللون الأحمر أو الأسود يفقد كل شيء أمام منزل الكازينو. في المقدمة ، يتمتع المنزل بنسبة 2،70 ٪ ، حيث أن هذه النقطة الفردية “0” خضراء على عجلة عجلة الروليت.

ما الفرق بينهم

الروليت الأمريكية لديها نفس القواعد. أنه يحتوي على فتحة لون أخضر واحد إضافية مع أصفار مزدوجة. وقد سمح ذلك للكازينوهات بجني المزيد من الأرباح وحمل اللاعبين على خسارة المزيد من المال بشكل أسرع. هذا الشكل من الروليت ليس له أي ميزة. في الواقع ، الروليت الأوروبي هو المفضل في جميع أنحاء العالم لكسب المزيد من المال.

فقط الولايات المتحدة لديها هذا الإصدار من اللعبة لأن اللاعبين في جميع أنحاء العالم يلعبون لعبة الروليت الأوروبية فقط لفوائدهم المعروفة. يلعب الأمريكيون فقط لأنهم مشجعون أو يروجون لهذه الرياضة. دائمًا ما تتحرى كلمة الحذر ما إذا كانت لعبة الروليت الأوروبية أو الأمريكية قبل أن تبدأ في الكازينو.

الروليت هي لعبة فرصة ويمكنك الفوز بثروة عن طريق اختيار اللعبة المناسبة ، وتطبيق الاستراتيجيات واتباع قواعد اللعبة التي عادة ما تكون على الطاولة. أيضًا ، حاول قضاء بعض الوقت مع أشخاص على دراية بهذه اللعبة لتعلم الحيل. لا تحبط إذا فقدت المال في البداية ، ستكون تجربة تعليمية بحد ذاتها.